Thoughts and Truth from the Impossible Life

Challenge to Write Suras Superior to the Quoran Accepted in Arabic

1 والآن يا إخوتي الأحباء، لقد قرأت هذه الأشياء التي قد تعرف أيها بشأن المواثيق الرب أنه مع معاهد كل بيت إسرائيل.

2 أن عليه قد تكلم حتى اليهود، عن طريق الفم من أنبيائه المقدسة، حتى من البداية إلى أسفل، من جيل إلى جيل، حتى يحين الوقت أنه لا يجوز لهم استعادة الكنيسة الحقيقية وأمثالها من الله، وعندما يكون هؤلاء تجمع موطنا لأراضي ميراثهم، وتنشأ في جميع أراضيهم من الوعد.

3 هوذا يا إخوتي الأحباء، أنا أتكلم لكم هذه الأشياء لعلكم نفرح، وارفعوا رؤوسكم إلى الأبد، وذلك لأن من النعم التي تضفي الرب الله عليه أطفالك.

(4) للوأنا أعلم أن كنتم قد بحثت كثيرا، وكثير منكم، لمعرفة من الأمور التي تأتي؛ ولهذا السبب أنا أعلم أن تعلمون أن لحمنا يجب النفايات بعيدا ويموت، ومع ذلك، في أجسامنا سنرى الله.

5 نعم، وأنا أعلم أن تعلمون أن في الجسم قال انه يجب إظهار نفسه مصلين الذين هم في القدس، من أين جئنا، لكان من المناسب أنه ينبغي أن يكون من بينها، بل من الضروري الخالق العظيم انه يعاني نفسه ليصبح الموضوع فقال الرجل في الجسد، والموت من أجل جميع الناس، أن جميع الرجال قد تصبح خاضعة له.

6 لهاث الموت كما مرت على جميع الرجال، لتحقيق خطة الرحمن الرحيم من الخالق العظيم، يجب أن تكون قوة احتياجات القيامة، والقيامة يجب أن آتي احتياجات الرجل بسبب سقوط، وجاء سقوط بسبب العدوان، ولأن الإنسان أصبح سقط وقطعوا من وجود الرب.

English: The name of الله Allāh, written in Ar...

September 4, 2012 - Posted by | Christianity / God, Understanding Islam | , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,

No comments yet.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: